تفجير الألغام و راحة البال!

تفجير الألغام و راحة البال!

كانت تفجير الألغام  تتم وعلى وجه السيد/ هاردويستر إبتسامة سعيدة. لقد كان مسؤلاً عن عملية بناء كبيرة غيرت في حالة المرور بعد إكمالها.

بالرغم من أن المدينة تضم 3 مليون شخص فقط، إلا إنني لم أستطع التحكم بتدفق السيارات و التغلب على الإختناق المروري الحاصل على طريق (جرانت) الواصل بين المدينة و المحور الصناعي و المطار. لكن هذا الطريق الحيوي الواصل من المدينة كان قد إختنق. جميع المتنقلين و المسافرين كانوا يعانون من الفوضى و ضياع ساعات عملهم في الوصول إلى وجهتم.

السيد/ هاردويستر كان يحاول إيجاد حل – وصلة حديثة للطريق! على أن يتم الحفر و وضعها عبر الجبال الصخرية التي بجانب المطار ليتم تفجير الألغام. كان عليه السفر عدة مرات إلى موقع البناء و الرجوع إلى مكتبه في المدينة، وذلك ما سبب له القلق. لقد كان واثقاً من أن العمال سوف يقومون بالعمل فور وصوله، ولكن ماذا عندما يتركهم ليذهب إلي المكتب بالمدينة؟ قلقه جعله لا يستريح، حيث كان للمشروع موعد تسليم يجب الإلتزام به.

لقد كان دائماً يبحث عن حلول لكل شيء، فقد كان من الصعب عليه أن يقرر بسرعة ماذا يريد. لقد لجأ إلى شيء إسمه Infinity GSM إنه جهازهاتفي ذو إرسال لا محدود. يحتاج إلى شريحة هاتف (SIM Card) ليتمكن من الدخول على أي شبكة إتصال. عند الإتصال بالرقم يسمح لك الجهاز بسماع كل الأصوات التي تحدث بالخلفية من أي مكان بالعالم.

الأن، يستطيع السيد/ هاردويستر سماع  تفجير الألغام في أي وقت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *