التجسس على الهاتف الخلوي

التجسس على الهاتف الخلوي

أنت تحتاج إلى أن تتأكد من إخلاص زوجتك. أو أن تعرف ما إذا كانوا شركائك بالعمل أهلين للثقة و ربما تكون قد فكرت في التنصت على محادثاتهم. هنا تكمن المشكلة، وهي كيفية فعل هذا دون أن تلفت الإنتباه. يمكنك بطريقة سهلة و فعالة أن تحول الهاتف الخلوي إلى جهاز تنصت. بدلاً من إستخدام جهاز لاسلكي معقد و باهظ الثمن لتعترض به تلك المكالمات. وبتلك الطريقة يمكنك التجسس على الهاتف الخلوي بسهولة.

لن تقلق بعد الأن حيال المسافة التي ستكون بينك و بين الشخص الذي تضعه تحت المراقبة. حيث سيقوم الهاتف الذي تراقبه بإشعارك بطريقة سرية حينما يبدأ مكالمة ما، داخلة كانت أو خارجة من الهاتف. بالتالي هذا سوف يسمح لك بسماع المكالمة في وقت حدوثها. بالإضافة إلى إنه سوف يرسل لك نسخة عن كل رسالة قصيرة يقوم الهاتف بإرسالها أو إستقبالها. حيث أن ذلك كله يحدث دون أي إشارات و لا أي أثار على قيام الهاتف بشيء.

يبدو هاتف التجسس للوهلة الأولى هاتف عادي جداً، ولكن يكمن الإختلاف في الداخل، حيث يوجد هذه البرمجة التي بالتأكيد لا يلاحظها مستخدم الهاتف و التي تم تثبيتها لتقوم بكل المهام التي ذكرناها بطريقة غاية في السرية.

فوق كل هذا يستطيع هاتف التجسس إلتقاط المحادثات التي تحدث بجوار الهاتف حتى و إن كان الهاتف مغلق!

فقط قم بالإتصال من رقمك الذي هو مسجل على هاتف التجسس و سيقوم فوراً بالرد عليك دون إظهار أي إشارة أو علامة ضوئية على شاشته. علاوة على ذلك، إذا كان الهاتف مزود بنظام تعقب بالقمر الصناعي فسوف تتمكن من تحديد مكان المستخدم أينما كان و في أي وقت.

بإختصار، فإن التجسس على الهاتف الخلوي هو صديقك الأفضل في حالة أردت أن تتعقب بعض المكالمات، فهي توفر مراقبة تامة و مستمرة مهما كان هذا الشريك الخائن بعيداً… كل هذا و بدون مشاكل، حيث كل ما عليك هو أن تنتظر المعلومات التي ستصلك على هاتفك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *