مُغير الصوت الإلكتروني

مُغير الصوت الإلكتروني

العيش في عصر الإتصالات و المعلومات المتاحة لآي شخص في أي مكان يعرضنا دائماً إلى إمكانية مواجهة مواقف مزعجة. حيث من الممكن أن تقع أرقام هواتفنا في الأيدي الخاطئة. وذلك نظراً لسهولة الوصول إلى البيانات من قبل الأشخاص الذين يستطيعوا ذلك. الطريقة الشائعة التي نحمي بها أنفسنا من التدخلات على حياتنا الخاصة هي أن نغير رقم هاتفنا. أو نقوم بحذفه كلياً من سجلات الهاتف العمومية. هذا الحل بجانب إنه غير مريح تماماً في حال كنت تريد أن تعلم زملائك بالعمل برقمك الجديد، فإنه أيضاً ليس فعلاً بحل مضمون، حيث يمكن لأي محقق ذكي و محترف أن يتعقب الرقم بسهولة. ولذلك نقدم لك حل مُغير الصوت الإلكتروني.

بدلاُ من تغيير رقمك يمكنك أن تقوم بتغيير صوتك! كل ما تحتاجه هو مغير الصوت الإلكتروني الصغير الذي يتم توصيلة بهاتفك الجوال أو الهاتف الأرضي. وبالتالي سوف تصبح قادراً على التظاهر بإنك شخص آخر.

بجهاز تغيير الصوت هذا يمكنك أن تختار من عدة خيارات ثابتة تمكنك من جعل صوتك يبدو كصوت رجل أو صوت إمرأة أو رجل مسن أو ولد صغير، كيفما أردت!

كل هذا يتم بطريقة طبيعية و بدون مؤثرات صناعية. حيث أن مغير الصوت هذا يعمل على تغيير تردد الصوت البشري. وبذلك يغير درجة إهتزازه بواسطة حلول حسابية تستطيع فعل ذلك دون أن تجعله يبدو وكأنه صوت صناعي.

علاوة على ذلك فإنه يمكنك أن تضيف مؤثرات صوتية كنباح كلب أو صوت بكاء طفل أو صوت جرس الباب. ذلك يعطيك عذراً يمكنك من إغلاق المكالمة وقتما شئت.

بدلاً من تغيير عنوانك أو رقم هاتف لتنقذ نفسك من الدائنين و مندوبين البيع أو حتى الأحباء القدامى الذين لا يستطيعون النسيان، يمكنك فقط أن تغير  صوتك و بسهولة. وذلك باستخدام مُغير الصوت الإلكتروني!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *