هاتف تجسس يتحول الى جهاز تنصت

هاتف تجسس يتحول الى جهاز تنصت

إحدى تلك الأفعال التي نقوم بها دون تفكير هي إغلاق الهاتف. وكأننا وضعنا علامة “رجاء عدم الإزعاج” على باب غرفتنا في الفندق لنستطيع النوم براحتنا دون السماح لأحد أن يزعجنا. لنكون بذلك مستمتعين بقليل من الخصوصية لأخذ قيلولة قصيرة. في أحيان أخري يكون إغلاق الهاتف له سبب آخر عند الأشخاص الذي يريدون إبقاء شيئاً سراً و قد يكون متعلق بعملهم. حيث يحرصوو على ان يكونوا بمأمن من الأذان المتنصتة ومن اي هاتف تجسس… فهل سيكونوا بمأمن؟

إذا كان الشخص الذي نتحدث عنه لا يدرك إنه يستخدم هاتف تجسس فستكون الإجابة على سؤالي ‘لا’. في الحقيقة إن تكنولوجيا المراقبة الحديثة تسمح بتحويل معظم الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل (سيمبيان) إلى عدة مراقبة كاملة.

بفضل تحميل برمجة التجسس فإنه في الحقيقة يمكن أن تُبقى الشخص الذي تراقبة تحت سيطرتك بإستمرار، يمكنك سماع محاداثاته وقت حدوثها سواء كانت مكالمة داخلة أو خارجة من الهاتف و سوف تستقبل نسخة عن كل رسالة واردة و خارجة من الهاتف؛ ذلك بالإضافة إلى إنه إذا كان الهاتف مزود بنظام ملاحة عبر القمر الصناعي (GPS) يمكنك أن تستقبل إحداثيات جغرافية كاملة عن مكان الهاتف في أي وقت.

ولكن بالتأكيد الخاصية الأكثر تشويقاً في هواتف التجسس هي الخاصية التي تمكنك من إستخدامه كجهاز تنصت مشابه لتلك الأجهزة التي تراها في الأفلام، حيث لا يمكنك فقط أن تستمع للمكالمات الهاتفية بل و أيضاً المحادثات التي تحدث بجوار الهاتف.

كيف يعمل اي هاتف تجسس

تقوم برمجة التجسس الموجودة على هاتف التجسس بإستعمال سماعات الجهاز لإلتقاط الأصوات التي في نطاق 5 أمتار. فقط قم بالإتصال من هاتفك الخلوي و الذي رقمه محفوظ ببرمجة هاتف التجسس و سوف يحدث شيئ مذهل.

حينما تقوم بالإتصال من هذا الرقم لن يقوم هاتف التجسس بالرنين و لن يترك أيضاً أثر في سجلات الهاتف. ولكنه سوف يرد تلقائياً ليسمح للشخص المتنصت بالإستماع إلى ما يحدث حول الهاتف فور قيام صاحب الهاتف بإلتقاطه لإجراء مكالمة. حينها سوف ينقطع الإتصال بينك و بين هاتف التجسس ويتحول إلى هاتف خلوي عادي وكأن شيء لم يحدث.

إنه من الممكن أيضاً أن تستخدم خاصية الإستماع إلى الأجواء المجاورة للهاتف بينما يكون مغلقاُ! إنها في الحقيقة اللحظات التي يعتقد فيها الأشخاص الذين يخافون من التنصت إنهم بأمان طالما قاموا بإغلاق الهاتف، في حين إنها ستكون اللحظات التي تتعرض فيها خصوصيتهم للخطر إذا كانوا يستعملون هاتف التجسس.

كل ما عليك فعله عندما يكون هاتف التجسس مغلقاً هو أن تقوم بالإتصال به من رقمك المسجل عنده. بتلك الطريقة سوف تعطيك البرمجة إشارة بأنه لا يمكنك التحدث و إنه يمكنك الإستماع فقط. يحدث ذلك دون أن يظهر أي علامه لحامله. بالتالي هذا لن يسمح بإثارة شك مستخدمه حول ما إذا كان يتم التنصت عليه.

إذا أردت أن تعرف المزيد عن كيفية عمل هواتف التجسس ننصحك بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة (إندوأكوستيكا) و طلب المساعدة من خبرائنا الذين بالتأكيد سوف يجدون لك الخيار الذي يتناسب إحتياجاتك.

2 thoughts on “هاتف تجسس يتحول الى جهاز تنصت

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *