المنبه المزود بكاميرا فيديو، احمي بيتك الان

المنبه المزود بكاميرا فيديو، احمي بيتك الان

إذا كنت دائماً تخاف أن يتسلل أحدهم إلى بيتك بينما تكون غائباً ليسرق ممتلكاتك السمينة. أو إنك تشك في قرينك و تريد أن تكون مطئناً و أنت تأخذ أجازة في مكان بعيد. حيث تريد أن تسترخي و تنام جيداً و تستمتع بأجازتك، إنك الآن تملك الحل الذي سيساعدك. انه المنبه المزود بكاميرا فيديو!

إنه شيء يبدو من الوهلة الأولى كالمنبه أو الساعة التي يضعها الجميع بجوار سريره. و لكن هو في الحقيقة يخفي بداخله كاميرا فيديو ذات تقنية عالية تجعل منه منبه جاسوس قادر على تسجيل صوت و صورة و أكثر.

يستطيع ذلك المنبه الجاسوس من خلال توصيله بجهاز الإنترنت الاسلكي الموجود بالمنزل أن يرسل ما يقوم بتصويره عبر الإنترنت، و تستطيع عبر الإنترنت أيضاً و من خلال وحدة التحكم أن تقوم بضبط الإعدادت حسب إحتياجاتك و كذلك ضبط درجة حساسية مستشعرات التفعيل التلقائي.

إن المنبه المزود بكاميرا فيديو قادر على العمل تلقائياً حين ترصد مستشعراته أي حركة أو صوت بالغرفة، و من ثم يمكنه إرسال ما يقوم بتصويره عبر الإنترنت لتستطيع تفقدها لاحقاً. بدلا من ذلك يمكنك أن تستقبل إشعار على هيئة بريد إلكتروني حينما يقوم المنبه برصد أي نشاط بالمكان.

بهذه الطريقة سوف تستطيع التصرف فور حدوث أي شيء. فمثلاً إذا إقتحم سارقين منزلك فسوف تقوم بإبلاغ الشرطة أو الأمن على الفور. و بعدها سيمكنك العودة للإستمتاع بأجازتك أو رحلة عملك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *