هاتف التجسس، طريقة عمله ومعلومات اكثر عنه

هاتف التجسس، طريقة عمله ومعلومات اكثر عنه

البرمجة التي تحول هاتفك من هاتف جوال عادي إلى هاتف التجسس تقوم بعملها بطريقة خفية تماماً من أجل تجنب إثارة أي شكوك لمستخدمه. ولكي يستمر في إستعمال هاتفه بطريقة طبيعية مفشياً أسراره كلها لك. هذا كله متاح عن طريق إمكانية التحكم بهاتف التجسس عن بعد، من خلال إرسال رسالة قصيرة بصيغة معينة.

بواسطة رسالة قصيرة بسيطة سوف يمكنك أن تقوم بإعداد جميع الخواص. حيث تقوم بإبطال أو تفعيل وظائف الهاتف المتعلقة بالتنصت على الأجواء المحيطة أو المكالمات الهاتفية. بالإضافة إلى ذلك فإن هاتف التجسس قادر على التنصت على المكالمات التي بالأجواء مستخدماً مكبر للصوت يلتقط الأصوات في نطاق بضعة أمتار؛ حيث تلك الخاصية يمكنك أيضاً أن تقوم بتفعيلها و إبطالها عن طريق رسالة قصيرة.

أثناء الإتصال و القيام بعملية التنصت على الأجواء يكون الهاتف في وضعية الإستعداد ما إن يستقبل مكالمة أو يضغط المستخدم أي زر يقوم الهاتف على الفور بقطع عملية التنصت. ويحدث ذلك الأمر حتى لا يثير أي إنتباه أو شك. ذلك النوع من التنصت متاح حتى و إن كان هاتف التجسس مغلقاً. أما إذا قام أي رقم غير رقم التحكم بالإتصال فسوف يظهر له رسالة بأن “الهاتف مغلقاً”.

الوظيفة الأساسية لهاتف التجسس هي الخاصية التي تتيح لك إمكانية سماع المكالمات الهاتفية وقت حدوثها. عندما يستقبل الهاتف الجاسوس مكالمة يقوم تلقائياً و بصورة خفية بإرسال رسالة إلى هاتف التحكم. بتلك الطريقة يمكنك أن تقوم بالإتصال لتسمع دون أن يلاحظ أحد أن المحادثة على مسمع منك.

بالطبع يمتلك هاتف التجسس المزيد من الوظائف. إذا أردت أن تعرف كيف تعمل فنحن ننصحك بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة (إندوأكوستيكا).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *