نظارات تجسس ذات كاميرا فيديو

نظارات تجسس ذات كاميرا فيديو

كم مرة تمنينا لو أننا نستطيع تصوير جميع ما يمر أمام أعيننا، حتى و لو على سبيل المرح. كتصوير ليلة مع أصدقائنا أو كتصوير إجتماع سري في العمل او ما شابه دون أن يرى أحد من حولنا؟ بلا شك أراد معظمنا في أوقات كثيرة أن يقوم بذلك، ولكنه ليس دائماً ممكناَ لأسباب عملية و مادية. ولكن يمكن دائما استخدام نظارات تجسس.

أما الآن، فقد أصبح ممكناً بفضل التصغير المتزايد لأحجام تكنولوجيا الفيديو و قلة أسعارها و ذلك من خلال نظارات التجسس. نظارات التجسس تلك ليست إلا نظارات عادية ذو إطار كلاسيكي يرجع إلى الستينات و مخبأ في داخله كاميرا صغيرة مزودة بمكبر للصوت و كذلك نظام تصوير فيديو.

بفضل عدسة الكاميرا الموضوعة في وسط اي نظارات تجسس، أي في المنتصف بين العدستين، يمكنها أن تصوّر ما تراه في الحال. بعد ذلك تقوم بحفظه على شريحة الذاكرة (Micro SD) و التي تصل مساحتها إلى 4 جيجابايت. إستخدامها سهل للغاية، فلديها العديد من التطبيقات سواء في التصوير الخفي أو تصوير الفيديو العادي.

فيمكنك أن تقوم بالتصوير من زاوية الرؤية بينما تقود دراجتك النارية، أو يمكنك فعل بعض المقالب بأصدقائك و تصويرهم.

بالتأكيد لدى هذه النظارة إستخدامات متخصصة و ليس فقط إستخدامات للتسلية. بفضل الكاميرا المخبئة داخل تلك النظارة يمكن لهذا النظام إلتقاط صور وأفلام بطريقة خفية. بالتالي ستكون دليل إدانة تستخدمه الشرطة ضد المجرمين. أو يمكن للعملاء الخصوصيين إستخدامه في حالات تجسس الشركات على بعضها و الخيانة الزوجية و غيرها من الأشياء.

لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل نظارات التجسس بجانب الحصول على قائمة تضم العديد من أجهزة التسجيل و التصوير الخفية، ننصحك بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة إندوأكوستيكا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *