الكاميرات الحرارية ذات الصور الليلية الواضحة

الكاميرات الحرارية ذات الصور الليلية الواضحة

عندما تكون بالبحر و المكان مظلم تماماً من حولك فإنه من الصعب أن تشعر بإقتراب خطر ما. خاصة و إن كان هذا الخطر مركبة تقترب منك دون كشافات بغرض القيام بعمل شرير. ولذلك يتم استخدام الكاميرات الحرارية.

من أجل القوارب الغير مجهزة بتلك الرادارات باهظة الثمن فإن الحل هو إستخدام الكاميرات الحرارية. إنها قادرة على إلتقاط صور دقيقة في ظلام الليل الحالك، لترصد بذلك أي خطر أو عدو يقترب بواسطة صورها الحرارية.

تستطيع الكاميرات الحرارية من خلال المستشعرات الخاصة أن تصور وسط طبقة سميكة من الدخان الأسود وليس فقط في الظلام. هذا يجعلها كاميرات عملية جداً، ليس فقط لحفظ الأمن على متن قارب في البحر. ولكن أيضاً كأداة لرجال الإطفاء أثناء قيامهم بعمليات الإنقاذ. فإنها أداة يمكنها بالفعل إنقاذ أرواح عن طريق رصد الأشخاص المحتجزين وراء الدخان و من ثم يتمكن رجال الإطفاء من التدخل و إنقاذهم بسرعة.

ذلك بالإضافة إلى أن أحجامها الصغيرة و وزنها الخفيف مناسب لللإستعمال أثناء الحركة. فعلى سبيل المثال أثناء عمليات الشرطة في البحث عن المجرمين، حيث مثل هذه العمليات يجب أن تتم في الظلام لعدم لفت الإنتباه لما يحدث.

درجة جودة الصور التي تنتجها تلك الكاميرات هي 240×180 بيكسل، و زاوية رؤيتها 24 درجة كي توفر سيطرة كاملة على الوضع و إمكانية التدخل الفوري في حالة حدوث خطر. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل و تكلفة الكاميرات الحرارية يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لشركة (إندوأكوستيكا) و طلب الإستشارة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *