مايكروفونات التوجيه لمراقبة خفية عن بعد

مايكروفونات التوجيه لمراقبة خفية عن بعد

كما قلنا أمس، أن إمكانيات قوات الشرطة و المحققين أثناء القيام بتعقب محادثات المشتبه بهم متعددة. ولكن أحياناً على المرء أن يعرض نفسه لقليل من المخاطرة عندما لا يمكن إستخدام التنصت على الهاتف وأجهزة التنصت الصغيرة. إذا لم يكن لديك الفرصة للإختباء في غرفة بجانب من ستقوم بالتنصت عليه و إلتقاط محادثاته فإن التكنولوجيا ما زالت تمد لك يد المساعدة و تقدم لك مايكروفونات التوجيه.

مايكروفونات التوجيه مايكروفونات ذات خواص عالية الحساسية. كما تحتوي على مجال عمل بإمكانه تغطية عشرات الأمتار، و ربما يصل إلى ميل في الأنواع التي تعمل بالليزر. إذا أردت أن تراقب أحدهم و أنت مختبئاً، فيمكنك بإستخدام مايكروفون التوجيه و الإختباء داخل سيارة. وستتمكن من إلتقاط المحادثات التي تحدث بين مروج المخدرات مثلاً و زبائنه.

في حالة إذا كان المشتبه به الذي تريد التنصت عليه يأخد إحتياطاته جيداً و يختبيء في مكان آمن كشقة أو غرفة في فندق، و ليس هناك طريقة آمنة للإقتراب منه فإن الحل الأفضل هو مايكروفون الليزر. كما يتضح من الأسم يعمل هذا الطراز بشعاع الليزر ذو مدى يصل إلى ميل تقريباً.

فقط قم بتوجيه شعاع الليزر إلى الزاوية الصحيحة في إتجاه النافذة التي من خلف المشتبه به. سيقوم شعاع الليزر بقراءة الإهتزازات التي يحدثها الزجاج نتيجة للموجات الصوتية التي تحدث خلفه. ويقوم بعد ذلك بترجمتها إلى أصوات و إرسالهم إلى المحققين المختبئين بمكان آمن ليعطيهم فرصة تسجيل ما يستقبلونه كدليل إدانة.

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك فيها إستخدام مايكروفونونات التوجيه؛ نحن ندعوك إلى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة (إندوأكوستيكا) و معرفة المزيد من خلال التواصل مع خبرائنا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *