كاميرا الفيديو المتصلة بالقمر الصناعي للرحلات

كاميرا الفيديو المتصلة بالقمر الصناعي للرحلات

الشركات المصنعة للكاميرات المحمولة يسرعوا متهورين لدخول مجال الكاميرات المعروفة بإسم كاميرات المغامرات؛ وهي كاميرا الفيديو المتصلة بالقمر الصناعي المناسبة للنشاطات الخارجية، بداية من قضاء يوم عادي وقيادة دراجة في الريف إنتهاءاً بأكثر الألعاب إثارة.

في حالة إن كنت تقود دراجة فإن تثبيت الكاميرا على مقود الدراجة كافي لتستطيع إلتقاط لقطات من زاوية راكب الدراجة. بينما في الرياضات الخطيرة يستطيع المغامر أن يصور من زاويته سواء كان يمارس القفز بالمظلات أو القفز بالحبال المطاطية.

أحدث المنتجات في هذه السوق المتخصصة هي كاميرا (ATC 9K) من شركة ’أوريجون ساينتفك‘. وهي كاميرا المغامرة ذو التصميم الصلب المناسب الذي يميز شكلها، بالإضافة إلى ما تمتلكه من خواص تؤهلها لهذا النوع من الإستخدام.

فعلى سبيل المثال، وكباقي الكاميرات، تحتوي تلك الكاميرا على مستشعر تحديد المواقع عبر القمر الصناعي (GPS). والذي يسمح لك بإضافة إحداثيات جغرافية لمكان إلتقاط الفيلم حتى يمكنك تحديد مواقع أنشطتك بواسطة مواقع ’جووجل ماب‘ و ’جووجل إرث‘. كما يمكن لأي شخص تعقب مسار رحلتك ووجهتك.

تلتقط هذه الكاميرا صورة عالية الجودة (كما في باقي الكاميرات) وتصل جودتها إلى 1080 بيكسل. بإمكانك أصطحاب كاميرا (ATC 9K) إلى الماء لعمق 20 متر كحد أقصى. تظهر الصور فور إلتقاطها على شاشة صغيرة مزودة بقلم ليزر. وإذا أردت أن تراهم مرة أخرى فيمكنك توصيل الكاميرا بحاسوبك ونقلهم عبر كابل الـUSB.

حدد الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصنعة حيث يمكنك شراء كاميرا الفيديو المتصلة بالقمر الصناعي من خلاله. السعر وهو حوالي 300 يورو.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *