هاتف منع السرقة لقضاء أجازة هادئة.

هاتف منع السرقة لقضاء أجازة هادئة.

في شهور الصيف عندما تترك منزلك وتذهب لقضاء أجازتك التي تحتاجها، فإن الشيء الذي ربما بإمكانه أن يبقيك مستيقظاً طوال أجازتك هو أن تشعر بأن بيتك غير مؤمن بالكامل من الدخلاء. هذا القلق بإمكانه أن يفسد عليك أجازة مثالية وبالتالي عليك التعامل مع تلك المشكلة بجدية عن طريق هاتف منع السرقة.

لكي نستطيع النوم جيداً في الليل فإن التكنولوجيا تمد لنا يد المساعدة من خلال أدوات مراقبة عن بعد. ذلك يعطينا فرصة أن نبقي أعيننا على منازلنا وممتلكاتنا أينما كنا. أفضل مثال على هذا هو بالتأكيد هاتف منع السرقة؛ وهو هاتف عادي يخبئ بداخله مستشعر قوي للحركة.

بالإضافة إلى وظائفه المتوقعة كهاتف عادي، ذلك الهاتف يقوم بإشعارك مباشرة على هاتفك الجوال فور رصده دخيل على منزلك. ما عليك سوى أن تقوم بتسجيل رقم هاتفك الجوال عليه، وحالما يقوم المستشعر برصد شيء ما في حدود 10 أمتار سوف يقوم على الفور بالإتصال بك.

ذلك بالإضافة إلى أنه مزود بمكبر للصوت ليعطيك فرصة السماع إلى ما يحدث. بالتالي يمكنك التفريق بين ما إذا كانت قطة التي تسللت إلى داخل منزلك أم إنه أمر أكثر خطورة يحدث. حينها يمكنك على الفور الإتصال بالشرطة للتدخل وإنقاذ الموقف لتعود ثانية وتستمع بأجازتك.

لتلقّي مزيد من المعلومات حول كيفية عمل هاتف منع السرقة، ننصحك بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة (إندوأكوستيكا). حيث يمكنك طلب المساعدة من خبرائنا لإعطائك أفضل النصائح لما تحتاجه لأمن منزلك وسلامتك الشخصية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *