هل هي قلادة أم كاميرا فيديو خفية؟

هل هي قلادة أم كاميرا فيديو خفية؟

نحن الرجال نعرف كم تحب النساء الظهور دائماً في صورة متأنقة. فهم يدققن في أصغر التفاصيل الخاصة بأناقتهم، وكيف يهتموا بأن يكون كل شيء متناغماً بما في ذلك الحذاء وقَصة الشعر والقميص والقلادة. ولكن هل يخفون هؤلاء النساء كاميرا فيديو خفية؟

ولكن الذي ربما لا نعرفه أن هذا الذي قد يبدو كقلادة عادية ترتديها المرأة هي في الحقيقة تخبئ في داخلها كاميرا فيديو خفية صغيرة. تلك الكاميرا قادرة على تصوير الحركات والأصوات من حولها من خلال عدستها المتناهية الصغر، دون أن يدري أحد بما يحدث.

الحلية الصغيرة المتدلية من كاميرا القلادة تلك تعمل ككاميرا خفية، حيث يمكن تشغيل خواص الصوت والصورة الخاصة به بمجرد الضغط على الزر بحركة بسيطة وكأنك تقوم بتحريك العقد بين أصابعك.

عندما تضغط على زر التسجيل تبدأ الكاميرا بإلتقاط الأفلام بدرجة نقاء 640×480 بيكسل. و1280×960 للصور الفوتوغرافية. ايضا تقوم بالتصوير بزاوية رؤية 65 درجة. مع امكانية العمل بصورة طبيعية في ظروف الإضاءة المنخفضة فإن تمتلك درجة حساسية للضوء 1 لوكس.

تستطيع هذه الكاميرا الخفية إلتقاط 8 جيجابايت من الأفلام وحفظهم على شريحة الذاكرة القابلة للإستبدال والمثبتة داخل القلادة. حالما تنتهي من التصوير يمكنك نقل ما قمت بتصويره على الحاسوب بكل سهولة. ذلك يحدث في غضون ثواني من خلال فتحة الـUSB دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج.

كما نعرف أن أسلحة الإغراء النسائية لا تفشل. والان اصبح هؤلاء الذين لديهم ما يخفونه يجب أن يكونوا أكثر حذراً عند التعامل مع إمرأة مجهزة بأسلحة تكنولوجية!

لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل وسعر الكاميرات الخفية، نحن نقترح عليك زيارة الموقع الإلكتروني لشركة (إندوأكوستيكا).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *