الكاميرا  الحرارية لتصوير فيديو سري أثناء الليل

الكاميرا الحرارية لتصوير فيديو سري أثناء الليل

أحيانًا تجد نفسك في ظلام حالك وفي نفس الوقت تريد تصوير ما يحدث حولك. فمثلًا تصوير عمليات الشرطة بإستخدام كاميرات الفيديو التقليدية أو الكاميرات الرقمية مهما كانت متخصصة ومتطورة لا تعطى النتيجة المرجوة. ولذلك نقدم لك الكاميرا الحرارية

للحالات من هذا النوع تقدم تكنولوجيا المراقبة بكاميرات الفيديو حَلًا يسمى الكاميرا الحرارية. حيث يمكنها إلتقاط الصور دون الحاجة إلى إضاءة مكثفة قد لا تسمح بإبقاء الأمر متخفيًا.

في المقابل، وكما يتضح من إسمها أن هذه الكاميرا بإمكانها أن تلتقط صورًا حرارية للأجسام أو الأشخاص الموجودين في محيطها. ومن ثم يمكنها أن تلتقط صورًا واضحة في أكثر الليالي ظُلمة وفي أفقر ظروف الإضاءة، فمثلًا إن كنت في عمق البحر لا يمكنك أن تتنبأ بقدوم خطر بسبب الظلام.

وبفضل تلك الكاميرا الحرارية يمكنك أن تحمي نفسك من مخاطر القراصنة بينما يحاولون مهاجمتك وهم لا يدركون إنهم مكشوفين. وحتى لو كانوا اغلقوا مصابيحهم يمكنها تصويرهم  بسهولة. وعندما سيحاولون الهجوم سيكونوا هم من سيفاجئون.

الصور التي يتم إلتقاطها بالكاميرا الحرارية يمكن نقلها بسهولة إلى حاسبك بواسطة كابل الـ(USB)، وقد يكون هذا في غاية النفع بالنسبة لمهمات الشرطة، حيث يمكن إستخدامها كدليل وتقديمه إلى المحكمة. تصميمها الصلب يجعلها مناسبة كي تستخدم في وسط الأحداث وفي أعتى الظروف الجوية.

لمزيد من المعلومات حول خواص وطريقة عمل وسعر كاميرات الرؤية الليلية، نحن ننصحك بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة (إندوأكوستيكا) وتواصل مع مستشارينا المختصين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *