قداحة بها كاميرا مخفية للتجسس الخفي

قداحة بها كاميرا مخفية للتجسس الخفي

للأسف عدد المدخنين حول العالم يزداد بإستمرار و لكن ليس بسرعة وذلك بفضل حملات التوعية بالأضرار الخطيرة التي يسببها التدخين.ليس من الضروري أن الشخص المدخن فقط هو الذي يحمل علبة سجائر و قداحة في جيب معطفه، خاصة إذا كان يعمل كمخبر خاص أو عميل شرطة فمن الممكن أن تكون مزودة بكاميرا تصوير فيديو. فقد اصبح الكثير من متخصصين التجسس يشتروا قداحة بها كاميرا مخفية لتساعدهم في عملهم.

إستطعنا أن نضع بتلك القداحة صغيرة الحجم كاميرا رقمية مخبئة يمكنها أن تصور لساعات طويلة. بجانب إنها تصور فيديو بدرجة نقاء 176×144 ، فإنها أيضاً  تحتوي على شريحة ذاكرة تصل مساحتها إلى 2 جيجابايت آي 37 ساعة من التصوير، يمكنك أن تنقلهم إلى جهازك بواسط السلك الناقل للبيانات USB أو عن طريق توصيل شريحة الذاكرة بحاسوبك.

عندما تنقل الأفلام التي تم تسجيلها إلى حاسوبك سوف تستطيع بسهولة تحليلها و فحصها. وبعد ذلك يمكنك إستخراج الأدلة التي سوف تحتاجها في المحكمة. الكاميرا تعمل ببطاريات الليثيوم القابلة للشحن و التي تدوم مدة ساعتين من التصوير المتواصل.

ضع القداحة في جيبك الأمامي ولن يعرف أحد أن بها كاميرة تصوير. و سوف تستطيع أن تقوم بتشغيلها بضغطة واحدة سهلة دون أن يلاحظ أحد. لا تتردد في الحصول على قداحة بها كاميرا مخفية اذا كنت تنوي التخفي والتجسس بمهارة واحترافية كبيرة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *