هاتف التجسس لانقاذ الاطفال من المعتدين.

هاتف التجسس لانقاذ الاطفال من المعتدين.

جميع الأباء يعرفوا أن أطفالنا أثناء مرحلة النمو يكونوا فضوليين إتجاه الأشياء. بجانب أن طبيعتهم البريئة تجعلهم يثقوا بأي شخص. وذلك من الممكن أن يعرضهم إلى خطر حقيقي. كالأشخاص الذين يبدو و كأنهم محبوبين و طيبين ثم بعد ذلك نكتشف إنهم وحوش. لذلك تم اكتشاف هاتف التجسس لانقاذ الاطفال.

للأسف ليس دائما بإستطاعتنا أن نظل بجانب أبنائنا، و لكن التكنولوجيا تمد لنا يد المساعدة بما تقدمه من هواتف التجسس.

الهاتف المتجسس يبدو من الخارج تماماً كأي هاتف خلوي عادي، و لكن الإختلاف في الداخل، فإن الفضل يرجع إلى برمجته الخفية، والتي تسمح لشخص ثالث أن يسمع ما يدور بين شخصين يتحدثان على هذا الهاتف، في حين إنهم لن يشعروا بأي شيء.

بالإضافة إلى أن هذه البرمجة يمكنها أن ترسل إلى الطرف المتنصت نسخة من جميع الرسائل القصيرة التي تخرج و تدخل إلى الهاتف. بجانب قائمة بالمكالمات التي أجريت و التي أستقبلت. إذا كان الهاتف به ميزة الإتصال بالقمر الصناعي فسوف يعطيك الإحداثيات كاملة. وذلك حتى يمكنك تحديد مكان الهاتف، مما سيمكنك من تتبع الهاتف و صاحبه طوال الوقت.

و إذا كان هاتف التجسس لانقاذ الاطفال مغلق، لا تقلق. فإنه يمكنك أن تتصل به حتى تتمكن من الإستماع إلى أي شيء بجواره. لأن نظام التجسس هذا قادر على تفعيل سماعة الهاتف الخلوي و كأنها جهاز تجسس. فإذا قمت بطلبه من هاتفك سوف يتعرف على الرقم و يسمح لك بسماع ما يدور حول الهاتف بدون أن يعطي أي إشارة تدل على إنه يقوم بالتجسس.

في حين شعرت بخطر يحدق بإبنك فيمكنك أن تطلب الإحدثيات الجغرافية على الفور حتى يمكنك التحرك و إنقاد ما يمكن إنقاذه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *