كاميرا فيديو صغيرة للعطلات و أشياء أخرى…

كاميرا فيديو صغيرة للعطلات و أشياء أخرى…

ربما يكون الوقت قد تأخر على إحضار هدايا عيد الميلاد لأقربائك أو أصدقائك. ولكنه لم يتأخر بعد لتقدم كاميرا فيديو صغيرة للعطلات في حالة الرغبة في تصوير بعض مقاطع الفيديو في الحال.

إذا فكرت أثناء حفلة رأس السنة الجديدة مع أصدقائك أو أثناء وجبة غداء عيد الميلاد إنك تتمنى لو لديك كاميرا في يدك لتصور بها تلك اللحظات المرحة و المميزة، فإنك بالأحرى قد تحتاج إلى كاميرا فيديو رقمية صغيرة.

حجمها الصغير يجعلها مناسبة جداً و مريحة لتضعها في جيب معطفك الأمامي أو تخبئها بحافظة المفاتيح، أو علبة القداحة و غيرها من الأشياء، ذلك إذا أردت أن تصور بها في سرية دون أن تلفت إليك الإنتباه.

يتم إلتقاط صور كاميرا فيديو صغيرة للعطلات تلك بجودة عالية عن طريق عارض صغير عالي الحساسية. من ثم يتم حفظها على شريحة ذاكرة مدمجة و التي تتغير سعتها حسب الموديل و يمكن أن تصل إلى 8 جيجابايت، هذا يعني ساعات عديدة من التسجيل و نقلها بسهولة إلى جهازك بواسطة وصلة الـ (USB).

إن بعض أنواع كاميرا الفيديو المصغرة يمكن تخبئتها داخل أشياء نستعملها يومياً. ذلك يجعلها مناسبة لجمع الأدلة و الصور أثناء عمليات المراقبة أو في عمليات التجسس. كما إنها مناسبة للإستخدام من قبل الوكالات التابعة لقوى القانون و المحترفين في مجال المراقبة.

ليست فقط إلتقاط الصور في الحفلات و الأجازات. بل و أيضاً لجمع الأدلة المتعلقة بقضية خيانة زوجية أو حتى جريمة من الممكن أن يحدث و تكون شاهد عليها. إستخدامك لكاميرا الجيب بإمكانه مساعدتك على حل الكثير من المشاكل. سواء في البيت أو العمل أو حتى مساعدتنا على حفظ الآمان داخل مدننا!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *