إنهيار و سقوط إمبراطورية غير قانونية

إنهيار و سقوط إمبراطورية غير قانونية

هذه كانت فرصة لم يسبق لها مثيل بالنسبة لقسم شرطة المدينة. لقد تلقّوا معلومات سرية تفيد بأن السيد/ روبين ليستر يقيم حفلة كبيرة بمناسبة الذكرى السنوية لزواجه. وكثير من الأشخاص المطلوبين من قبل الشرطة من المتوقع أن يحضروا تلك الحفلة.  كان السيد/ بيريرا رئيس قسم شرطة المدينة جاهز بالخطة.  قام بصنع دعوة مزيفة و درب أحد أفضل رجاله ليحضر هذه الحفلة. هذه الحفلة بإمكانها إحضار معلومات عن عملية تهريب المخدرات و الأشخاص المتورطين بها. لقد كانت المشكلة أنه لا يوجد أحد على علم بشكل هذا القصر من الداخل و الذي من المفترض أن يقام به الإحتفال. إنه فقط يعرف بعض المعلومات عن الأشخاص الذين بالحفلة و كيفية التعامل معهم. وذلك ما ادى الى إنهيار و سقوط إمبراطورية غير قانونية كبيرة.

لقد جاءت خبرة و بحث السيد/ بيريرا بفائدة. فلقد إشترى سماعات أذن صغيرة لاسلكية يمكنها أن تعطي إتصال بين طرفين في طريقة خفية وصغر حجمها يتناسب مع تجويف الأذن. إنها تستهلك قدر ضئيل من الطاقة و يمكنها العمل من 15 إلى 30 ساعة بواسطة بطارية من نوع Zinc-Air. لها درجة حساسية عالية تمكنها من إلتقاط الأصوات الخافتة و البعيدة و تنقيتها من أي ضوضاء.

لست بحاجة إلى أن أقول أن بمساعدة سماعات الأذن اللا سلكية الصغيرة إستطاع السيد/ بيريرا أن يرشد رجله داخل الحفلة بكل دقة، متحدثاً العميل إلى الضيوف في الحفلة و مجمعاً منهم كل المعلومات الهامة عن تهريب المخدرات. لقد ساعدت سماعة الأذن اللاسلكية على إنهيار و سقوط إمبراطورية غير قانونية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *