هاتف سري و شريحة SIM))  خصوصية مطلقة

هاتف سري و شريحة SIM)) خصوصية مطلقة

لقد تحدثنا أكثر من مرة على هذه المدونة عن الهواتف السرية التي يتم تحميلها بنوع من البرمجة السرية القادرة على تغيير رقم تعريف الهاتف و الذي يحدد بوضوح كل هاتف خلوي في العالم و يحميه من أي محاولة للتنصت عليه ويعطيه خصوصية مطلقة.

في الحقيقة إن عملية تعقب مكالمات الهاتف لا تتم فقط عن طريق إيجاد رقم الإتصال بالهاتف. للقيام بذلك يجب عليك إستخدام رقم تعريف الجهاز/الهاتف الذي يحدد هويته. ذلك الرقم يشبه رقم الهوية (IMSI) الذي يستخدم للتحقق من شريحة الـ (SIM) المركبة بهواتفنا.

في معظم البلاد الغربية يمكنك شراء شريحة الـ(SIM) عن طريق تقديم مستندات إثبات هويتك، حيث تقوم العديد من الشبكات بربط تلك البيانات برقم تعريف الجهاز/الهاتف. بالتالي فإن كل هاتف و شريحة (SIM) ترتبطان فعلياً بشخص معين.

الهاتف السري

إذا كنت تحتاج إلى أن يكون لديك محادثات عمل خاصة و سرية فيجب أن تفعل ذلك عن طريق إستخدام هاتف لا يمكن تعقبه كالهاتف السري. والذي بإمكانه تغيير رقم تعريف الهاتف تلقائياً في كل مرة تقوم بفتحه فيها، وبذلك يتحول إلى هاتف مختلف عند إستخدامه.

مع الهاتف السري يمكن أن تخفي دائماُ هويتك الحقيقية مستخدماً شريحة إتصال (SIM) قابلة للشحن و غير مرتبطة بعقد إشتراك يحتوي على بياناتك الشخصية. المشكلة أن معظم الدول تطلب مستندات إثبات شخصية حتى عند شرائك شريحة إتصال قابلة للشحن. وهذا يعني أننا لن نستطيع أن نخفي هويتنا تماماً.

لحسن الحظ أن شركة (إندوأكوستيكا) تتيح لك فرصة شراء شريحة إتصال من بين عديد من شرائح الـSIM المجهولة. وهي شرائح إتصال قابلة للشحن مصنوعة في عديد من البلاد الأجنبية التي لا تطلب تقديم وثائق إثبات للهوية.

علاوة على ذلك يمكنك أن تقوم بملأ شريحتك بالرصيد عن طريق شركة تحويل الأموال (ويسترن يونيون) بدلاً من أن تقوم بالتحويل من خلال البنك أو أن تضطر إلى الأسوأ وهو أن تشحن شريحتك عن طريق بطاقة ائتمانك و التي ستربط بين بياناتك و هاتفك المجهول.

عندما تضع شريحة الإتصال المجهولة داخل الهاتف السري سوف تكون محمياً تماماً من أي عملية تعقب لهاتفك.

اضافة خصوصية مطلقة وحماية اضافية

من أجل أن تضيف طبقة حماية إضافية لهاتفك صنعنا لك نسخة جديدة من البرمجة السرية. هذه البرمجة الجديدة يمكن إستخدامها على هاتف (Nokia 6021)، حيث ستسمح لك بإستقبال إشعار فور قيام أحدهم بمحاولة تعقب لهاتفك.

عندها سيقوم هاتفك (النوكيا) السري بالإهتزاز و سيكون عليك حينها أن تقوم بإغلاقه و فتحه مرة أخرى. بتلك الطريقة سيكون لديك رقم تعريف آخر و تصبح في أمان من أي محاولة للتنصت عليك.

سوف تستطيع أن تتحدث أحاديث سرية حول عمل او مفاوضات خاصة أو يمكنك أن تبقى على إتصال بأحبائك بكل طمأنينة. ذلك يحدث بفضل تلك الإحتياطات البسيطة. تأكد فقط أن من تتحدث معهم على الهاتف مزودون بمثل هذا الهاتف و لن ينتابك القلق بعدها ثانية.

لمزيد من المعلومات حول بطاقات الهاتف المجهولة و الهواتف الخفية ننصحك بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة (إندوأكوستيكا).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *