نظارات بكاميرا فيديو

نظارات بكاميرا فيديو

لهؤلاء الذين يريدون أن يسجلوا كل ما يرونه بواسطة الفيديو، سواء كان في أوقات المرح أو لأغراض خاصة مختلفة. حيث إنهم غير قادرين علي إستخدام كاميرا فيديو عادية لأنها سوف تعيقهم عن أداء المهام الأخرى. أو ببساطة لأنهم لا يريدون أن يشعروا الناس من حولهم أن ما يقومون به يتم تصويره، فإن تكنولوجيا التصوير تمد لنا يد المساعدة عن طريق نظارات بكاميرا فيديو.

كيف يمكن أن يحدث هذا؟ سيكون من خلال إستخدام النظارة المزودة بكاميرا الفيديو. للوهلة الأولى لن يلاحظ أحد أو يشك أن داخل ما يشبه تماماً النظارة العادية مخبئأ كاميرا فيديو صغيرة بنظام تصوير مماثل تماماً لتلك الموجود بالكاميرات العادية. بجانب شريحة ذاكرة مدمجة بسعة 4 جيجابايت ستتيح لك تسجيل ساعات طويلة من الأفلام الخفية.

الأمكانيات المستخدمة داخل نظام التصوير الموجود بتلك الكاميرا الصغيرة لا حصر لها: في الأصل صممت هذه النظارات ليتم إستخدامها بواسطة رجال الشرطة و الوكالات التابعة للقانون أثناء القيام بالعمليات الخفية لتستخدم كدليل أو لجمع الإستخبارات أو للتعرف على المجرمين الخطرين. كذلك بالطبع حجمها المتناهي الصغر يجعلها مناسبة لعديد من المجالات و التطبيقا المختلفة.

على سبيل المثال، يمكنك أن تستخدم تلك النظارات في أشياء جيدة كإلتقاط فيديو لرحلة على الدراجة أو الدراجة النارية. أو أثناء سباق تزحلق من فوق منحدر أو يمكنك إستعمالها ككاميرا خفية لتسجل المقالب التي تفعلها بأصدقائك. ايضاً يمكنك أن تستخدمها على نحو مختلف داخل مكتبك لتقوم بتصوير إجتماع مهم أو ما شابه.

للحصول على مزيد من المعلومات حول الأنواع المتعددة من نظارات بكاميرا فيديو فنحن ننصحك بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة (إندوأكوستيكا).  وهناك ايضاً معلومات عن ما هو المناسب لك والاختيار الذي يجب عليك اخذه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *