أتحتاج حماية من التنصت؟ إذن لست بحاجة لقانون يحميك

أتحتاج حماية من التنصت؟ إذن لست بحاجة لقانون يحميك

اسلوب حماية من التنصت على الهواتف، والذي تعتمد عليه الحكومة الإيطالية كوسيلة لمنع الشرطة والسلطة القضائية من إستخدامه في التحقيقات. لا يحتاج إلى تشريعات سريعة ولكن بقليل من التكاليف البسيطة يمكن لأي شخص أن يحمي نفسه.

كل ما نحتاجه هو الحصول المعدات التكنولوجية الصحيحة وستصبح المهمة في منتهى السهولة. حيث سيمكننا ببساطة حماية الهواتف الموجودة بأماكن عملنا ومنازلنا من أي أذان متطفلة، كما يمكننا تعقب أي جهاز تنصت خفي وإبطاله.

الجهاز الواقي من التنصت حجمه أكبر بقليل من حجم الهواتف الجوالة أو الكاميرات الرقمية المحمولة. وبالرغم من صغر حجمه إلى إنه يقوم بعمل ممتاز. الاجهزة المصممة لتحقيق حماية من التنصت تسمح لك بتحديد مكان أي سماعة مخبأة في مكتبك تتصنت على محادثاتك السرية.

هناك أنواع عديدة من هذه الأجهزة التي ترصد نطاق واسع من الموجات اللاسلكية. تلك الاجهزة ليست فقط قادرة على رصد وجود أجهزة إرسال (RF)، بل قادرة أيضًا على رصد كاميرات الفيديو اللاسلكية. بالتالي فإنها قادرة على كشف الهواتف الجوالة ومن ثم يمكنك كشف أي جهاز تنصت متصل بشبكة (GSM) ينقل ما يسجله متخفيًا في شكل هاتف جوال.

بإستعمال هذه الأجهزة أو حتى جمع نوعين مختلفين منهم يمكنك أن تجعل أماكنك الخصوصية محمية تمامًا وأمنة من المتطفلين والمتنصتين. وبالتالي يمكنك منع بذلك أي تسرب قد يتسبب بتدمير حياتك المهنية والحصول على حماية من التنصت.

لتعرف أفضل طريقة إستخدام جهازك الواقي من التنصت، فنحن ننصحك بإستشارة الخبراء في هذا المجال ليعطوك النصيحة والحل المناسبين لما تحتاجه. من أجل أن تعرف أكثر عن ما تحتاجه فيما يخص أجهزة المسح فعليك زيارة الموقع الإلكتروني لشركة (إندوأكوستيكا).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *