الحقيبة الآمنة،  افضل حل  لك لحمل  الأغراض السرية

الحقيبة الآمنة، افضل حل لك لحمل الأغراض السرية

كل من كانوا يشاهدون أفلام الجاسوسية لابد أنهم يتذكرون تلك المشاهد التي يكون بها شخص ما يحمل تلك الحقيبة الآمنة التي تحتوي على أوراق سرية أو أموال ثم يقوم بإستخدام الأصفاد ليربطها بيده ليأمن عليها.

من الجيد أن الزمن يتغير، وإذا لم نأخذ في الإعتبار أن هذه الطرق تلفت الإنتباه،فإنها بلا شك طريقة غير مريحة. كما انها ليست آمنة كما قد نتصور. الآن، ومن لمثل هذه التنقلات من الأسهل أن نستخدم  الحقيبة الآمنة. شكل الحقيبة الآمنة لا يختلف مطلقًا عن أي حقيبة أخرى تستخدم في حمل المستندات والأوراق وما إلى ذلك. ولكن ما يميز الحقيبة الآمنة هو القفل ذو الرمز المزدوج والأهم من ذلك، جهاز الإنذار الذي يحميها.

إن قام أحدهم بأخذ الحقيبة بعيدًا، فسوف تسمح لك وظائفها الخفية بإحباط أي محاولة بسهولة. فمثلًا إذا تجاوزت مسافة محددة من صاحبها فستطلق صافرة إنذار يمكنها أن تدوم حتى 48 ساعة متواصلة. وهو ما يجعل من الصعب إخفاء الحقيبة طويلًا.

النظام المضاد للسرقة الذي تمتلكه تلك الحقيبة يمكنك من تشغيل نمط الحماية الذاتية من على مسافة 50 متر. عندها سيقوم جسم الحقيبة يإطلاق صدمة كهربية بقوة 30000 فولت وبالتالي سوف يتلقى كل من يحملها صدمة كهربية قوية ستجبره على إفلاتها فورًا والفرار دونها ودون ما بداخلها.

لتحمل وثائق عسكرية أو دبلوماسية أو مستندات تخص العمل، أو لتنقل مبلغ ضخم من المال فإن هذه الحقيبة الآمنة هي الإختيار الأفضل والأكثر حماية وسرية.

لمزيد من المعلومات، ننصح بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة إندوأكوستيكا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *